موجز إخباري

أخبار الإنترنت

تعلّم القرصنة خطوة بخطوة حتى التميز | دورة مجانية !


يوجد العديد من الشباب العربي مهتم بمجال الهاكينغ و اختبار الاختراق، لكن ما ينقصه فقط هو دروس و دورات احترافية في هذا المجال، لهذا السبب سأقدم لك قناة تضم أزيد من 200 فيديو متعلقة بهذا الخصوص ستجعل منك هكر أخلاقي .

تعلّم القرصنة خطوة بخطوة حتى التميز | دورة مجانية !

القناة تدعى "Pentration Testing in Linux" و هي خاصة بتعليم طرق الاختراق من أجل الحماية، و تعتمد في ذلك على نظام اللينكس و ادواته، كما أنها شاملة و يمكن الاعتماد عليها كمصدر تعليمي خاص بك، حيث ستجد بها مجموعة من الفيديوهات المتعلقة بالهندسة الاجتماعية، كيفية القيام بهجمات DOS، اختبار الاختراق، اختراق كلمات المرور، و المزيد من دروس الأخرى التي يمكنك الاطلاع عليها من هنا.


"If you don't know how to attack, you will not know how to defense" هذه العبارة وجدتها في وصف القناة و التي تعني "إذا كنت لا تعلم كيف تهاجم، فإنك لن تعرف كيف تدافع" و التي من خلالها يبرز الدور الحقيقي للقناة، و التي غرضها تعليمي فقط و ليس التشجيع على الاختراق.
 خلاصة: إذا كنت مهتم بدراسة مجال الهاكنيغ و اختبار الاختراق و كذلك الحماية المعلوماتية، فأنصحك و بشدة متابعة فيديوهات هذه القناة، خاصة و أنها تعتمد على طرق بسيطة في الشرح و تمتاز بالتنوع و الشمولية.
 


تعلّم القرصنة خطوة بخطوة حتى التميز | دورة مجانية ! Reviewed by رضا سبيحة on 5:57:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لدى مدونة المصمم للمعلوميات| سياسة الخصوصية - Privacy-policy |إتفاقية الإستخدام- Terms of Use
يتم التشغيل بواسطة Blogger.