موجز إخباري

أخبار الإنترنت

موقع خطير جدا لمعرفة أيبي أي شخص مع تحديد مكانه وعنوانه بالضبط

تعددت الطرق والسبل  لمعرفة عنوان الإيبي الخاص بحواسيب الأشخاص , لكن أغلب هذه الطرق تحتاج الى الوقت والصبرو الجهد على الأقل لمعرفة عنوان الإيبي الخاص بالشخص المستهدف ، لكن هل راودك التفكير يوما بطريقة تجعلك تعرف معلومات خاصة بأي شخص من قبيل عنوان الإيبي و موقعه الجغرافي  و أنواع الثغرات الموجودة في حاسوبه و غيرها من المعلومات ، نعم هذا كله يتيحه لك هذا الموقع الرائع الذي سوف نتعرف إليه اليوم و إياكم .
 التطبيق يمنحنا مجموعة من المعلومات الخاصة بأي شخص . وذلك بمجرد ضغطه على أحد الروابط المختصرة لموقع معين أو ربابط برنامج أنت تضعه بنفسك !

موقع خطير جدا لمعرفة أيبي أي شخص مع تحديد مكانه وعنوانه بالضبط

يقدم موقع Grabify ip logger خدمة راقية جدا لاختصار الروابط مع تتبع كل من يقوم بالضغط عليها بطريقة يمكنك التأكد فعلا ما إذا قام هذا الشخص بالضغط على الرابط أم لا ، وهي فرصة أيضا لمعرفة الأيبي الخاص بهذا الشخص وتحديد مكانه التقريبي بالإعتماد على مواقع أخرى سنتعرف على واحدة منها في هذا الموضوع .

فقد تكون ترغب في اصطياد IP أي شخص من أجل كما ذكرنا التأكد من الدولة التي يقطن فيها إذا كان صديق جديد لك ، أو لفحص جهازه والتأكد إذا كانت لديه ثغرات ، لذلك يمكن توظيف الموقع السابق ذكره لهذا الغرض بمجرد إرسال له رابط مختصر وما إن يقوم بالضغط على الرابط حتى يظهر لنا الأيبي الخاص به. 

أولا نقوم بالدخول إلى الموقع عبر الرابط التالي :


Grabify ip logger 
 

ثم بعد ذلك نقوم مباشرة بوضع الرابط الذي نريد إختصاره ، مثلا نضع رابط مدونة المصمم TheDesigner1.ml ثم نضغط على create url كما في الصورة الموضحة أسفله :


موقع خطير جدا لمعرفة أيبي أي شخص مع تحديد مكانه وعنوانه بالضبط

بعد ذلك يعطينا الرابط المختصر نقوم بإعطاءه للشخص المراد التعرف على الـ IP الخاص به كما في الصورة ، ولا ننسى حفظ كود Tracking Code لكي تستطيع الدخول في أي وقت للموقع ومعرفة أيبي الشخص الذي ضغط على الرابط وأيضا عدد الأشخاص إذا كنت قد أرسلت الرابط إلى مجموعة من الأشخاص :

موقع خطير جدا لمعرفة أيبي أي شخص مع تحديد مكانه وعنوانه بالضبط

الآن إذا كنت لا تزال في الموقع وأعطيت لشخص ما الرابط ليقوم بالضغط عليه قم بتحديث للصفحة.
 وأسفله سيظهر آيبي الشخص الذي ضغط على الرابط و الدولة ثم المدينة وكامل المعلومات  :

موقع خطير جدا لمعرفة أيبي أي شخص مع تحديد مكانه وعنوانه بالضبط

بإمكان في أي وقت الرجوع للموقع والضغط على tracking code ثم وضع الكود السابق وسيظهر لك جميع من قام بالضغط على الرابط والأيبي الخاص بهم .

الآن وحتى تتعرف على عنوان الكامل إذا كان يتوفر على IP ثابت أدخل إلى  geoiptool وضع الأيبي ثم قرب الخريطة أكثر .




موقع خطير جدا لمعرفة أيبي أي شخص مع تحديد مكانه وعنوانه بالضبط Reviewed by رضا سبيحة on 5:16:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لدى مدونة المصمم للمعلوميات| سياسة الخصوصية - Privacy-policy |إتفاقية الإستخدام- Terms of Use
يتم التشغيل بواسطة Blogger.