موجز إخباري

أخبار الإنترنت

موقع لتصميم الشعارات | يقدم لك الكثير من الشعارات في ثواني

لا أحد ينكر أن الحصول على شعار أو لوجو هو شيء مهم جدا لأنه بمثابة العلامة التجارية الخاصة بك و التي تميزك عن غيرك بل تعرف بها لدى جمهورك ، فهي الشيء الذي يدل عليك و يمنحك طابعا خاص في عقول زوارك أو الفئة التي قررت إستهدافها بمشروعك ، البعض عندما يحتاج إلى شعار قد يلجأ الى بعض المواقع التي تقدم مثل هذه الخدمات مقابل مبلغ معين ، أو اذا كان لديه دراية ببرامج التصميم مثل الفوتوشوب أو غيرها قد يقوم بتصميمه بنفسه أو يقوم بتحميل أحد البرامج التي تقوم بإعطائك شعارات جاهزة تقوم بالتعديل عليها ، لكن هذا مقارنة بالطريقة التي جئتك بها اليوم عمل مرهق جدا .
اليوم وحصري على مدونتكم مدونة المصمم للإعلاميات سوف أقدم لك موقع تصميم شعارات اون لاين يمكنك من خلال عمل أزيد من 100 شعار في أقل من دقيقة بضغطة زر واحدة و هو يشبه كثيرا موقع Logo Garden الذي سبق و تعرفنا عليه في شرح تصميم شعارات اون لاين لكن حقيقة موقع اليوم أعجبني أكثر .. نعم لا تندهش ، مع محترفو الشرح أصبح الآن بإمكانك الحصول على مئات الشعارات الخاصة بك دون أن  تكون على دراية ببرامج التصميم و ما إلى ذلك .
 
موقع لتصميم الشعارات | يقدم لك الكثير من الشعارات في ثواني

موقع تصميم شعارات  DesignMantic :

 موقع لتصميم الشعارات | يقدم لك الكثير من الشعارات في ثواني

مع هذا الموقع يمكنك عمل مئات الشعارات خلال أقل من دقيقة واحدة كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع ، ثم في خانة Enter Company Name سوف تكتب الإسم الذي تريد أن يظهر على الشعار أو اللوجو الخاص بك ، يمكنك كتابته سواءا بالعربية أو بالإنجليزية فالموقع الذي أتيتكم به يدعم جميع اللغات بما فيها اللغة العربية .
ثم في خانة تختار مجال موقعك أو مدونتك أو المجال الذي تريد الشعار من أجله .Select Your Industry ثم نضغط على Show My Designs for FREE فتظهر لنا العديد و العديد من الشعارات الرائعة و الجميلة مثل ما هو موضح في الصورة :

موقع لتصميم الشعارات | يقدم لك الكثير من الشعارات في ثواني
 
بعدها يمكنك أخذ جولة بين الصفحات المعروضة لك ثم تحديد الشعار الذي قررت اختياره و تحميله أو التعديل عليه إذا ما أردت ذلك .. و هكذا تكون قد حصلت على شعارات كثيرة و متنوعة لمشروعك الخاص في أسرع وقت  .

رأيك يهمنا فلا تنسى مشاركتنا تجربتك مع هذا الموقع أو مع أول شعار قمت بتصميمه في حياتك .


موقع لتصميم الشعارات | يقدم لك الكثير من الشعارات في ثواني Reviewed by رضا سبيحة on 1:55:00 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لدى مدونة المصمم للمعلوميات| سياسة الخصوصية - Privacy-policy |إتفاقية الإستخدام- Terms of Use
يتم التشغيل بواسطة Blogger.