موجز إخباري

أخبار الإنترنت

لعشاق السلفي : تطبيق سيعجبك لا محالة !

كلنا نحب أخد صور السلفي بهاتفنا الذكي، لذلك سأشاركك تطبيق في هذا الموضوع الحصري على مدونة المصمم للمعلوميات وظيفته الوحيدة هي جعل صورك جذابة أكثر من أي وقت مضى، و حتى لا اطيل كثيرا في المقدمة، دعونا نمر مباشرة للتعرف على التطبيق مع رابط تحميله.

لعشاق السلفي : تطبيق سيعجبك لا محالة !

التطبيق يدعى Noah Camera، و هو مجاني و متوفر في متجر جوجل بلاي بعدد تحميلات يفوق المليون، و الذي يتجلى دوره في إضافة تأثيرات على صورك السيلفي، مع إمكانية مشاركتها مباشرة بمواقع التواصل الإجتماعي، دون أن ننسى ميزة التعديل في الوقت الحقيقي، أي لحظة التصوير مباشرة.

لعشاق السلفي : تطبيق سيعجبك لا محالة !

التطبيق يوفر لك أزيد من 100 تأثير (Filtres) من أجل جعل صورتك أكتر ملائمة و اسجاما مع شعورك، كما أنها مصممة خصيصا لصور السلفي على الهواتف الذكية و بالضبط العاملة بنظام الأندرويد، كل هذا بالإضافة إلى سهولة إستخدامها، حيث يكفيك السحب بأصبعك نحو اليمين أو اليسار لإيجاد التأثير الذي يناسبك.

لعشاق السلفي : تطبيق سيعجبك لا محالة !


من مزايا التطبيق أيضا هي إمكانية مشاركة صورك مباشرة في مواقع التواصل الإجتماعي، سواء تعلق الأمر بالفيسبوك أو الانستغرام، التطبيق يضم مجموعة من المميزات الأخرى التي أدعك تكتشفها بنفسك، و في الأخير لا تنسى مشاركتنا رأيك حوله في تعليق.

رابط تحميل التطبيق : Noah Camera



لعشاق السلفي : تطبيق سيعجبك لا محالة ! Reviewed by رضا سبيحة on 6:24:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لدى مدونة المصمم للمعلوميات| سياسة الخصوصية - Privacy-policy |إتفاقية الإستخدام- Terms of Use
يتم التشغيل بواسطة Blogger.