موجز إخباري

أخبار الإنترنت

أحصل على GB 1000 مساحة تخزين لهاتفك الأندرويد

أحصل على GB 1000 مساحة تخزين لهاتفك الأندرويد

من المشاكل التي يعاني منها الكثير من المستخدمين على هواتفهم الأندرويد هو امتلاء بسرعة المساحة التخزينية للهاتف ، وتتسبب في هذه العملية بشكل مباشر الصور والملفات والفيديوهات التي يتم تخزينها ، حيث يكون عادة حجمها كبير جدا مقارنة بالتطبيقات التي تقوم بتثبيتها ، وهذا مشكل يمكن التغلب عليه بالإستعانة ببعض تطبيقات التخزين السحابي وسنتعرف في هذا الموضوع على برنامج Pibox هو واحد من التطبيقات التي يمكنك من خلاله الحصول على مساحة تخزين سحابية تصل إلى  1000 GB ، فرغم وجود خدمات أخرى من هذا النوع عبر تطبيقات متنوعها كثير منها مشهورة إلا أنها تمنحك مساحة محدودة.


تطبيق Pibox بعد التسجيل عليه في في الأول  يمنحك مساحة 5GB لكن  عبر دعوة أصدقائك لاستعمال التطبيق ستحصل على مساحة أكبر تصل حتى 1000 GB كما جاء في العنوان وهذا  في حالة قمت بدعوة عشرة أصدقاء عبر رابط الإحالة الخاص بك والذي تجده في إعدادات حسابك على التطبيق .

باستعمالك لتطبيق Pibox  ستوفر مساحة  بالتأكيد على هاتفك عبر رفع عليه صورك وفيديوها تك وملفاتك ، ما يسمح بالإستفادة من هذه المساحة على الهاتف بعد حفظ هذه البيانات الخاصة بك .


 قم فقط بتحميل التطبيق  ثم قم بإنشاء عليه حسابك وابدأ في استخدامه عبر حفظ عليه بياناتك الموجوة على الهاتف لربح مساحة أكبر ، ويتيح أيضا مشاركة الملفات بسرعة كبيرة جدا وبجودتها الأصلية .




أحصل على GB 1000 مساحة تخزين لهاتفك الأندرويد Reviewed by رضا سبيحة on 5:41:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لدى مدونة المصمم للمعلوميات| سياسة الخصوصية - Privacy-policy |إتفاقية الإستخدام- Terms of Use
يتم التشغيل بواسطة Blogger.