موجز إخباري

أخبار الإنترنت

حمّل أفضل تطبيق GPS في العالم بدون إنترنت | للأندرويد والآيفون

بطبيعة الحال يجب على كل مستخدم هاتف ذكي أن يتوفر على تطبيق خرائط الملاحة وذلك بسبب الحاجة الماسة لهذا النوع من التطبيقات في أيامنا العادية، ومعظمنا يستخدم تطبيق الخرائط الخاص بجوجل على الأندرويد أو تطبيق خرائط آبل على الأيفون. ولكن رغم شيوع هاتين الخدمتين بشكل كبير لكن دائماً ما يتوافر تطبيقات جديدة في هذا المجال، وهذه التطبيقات قد تغنيك عن تطبيق الخرائط الأساسي الموجود في هاتفك وهو ما سأقدمه لك اليوم من خلال هذا الموضوع الحصري والمميز.

حمّل أفضل تطبيق GPS في العالم بدون إنترنت | للأندرويد والآيفون
 
 تطبيقنا لليوم يحمل إسم Citymaps وهو متوفر للنظامين أندرويد وiOS، ومهمة التطبيق الحصول على خارطة لكل مدن العالم ولكن المميز في هذا التطبيق هو إمكانية تصفح أي خريطة بدون الحاجة لتوفر اتصال الأنترنت. وهذا الأمر من الأمور المهمة جداً خصوصاً بالنسبة لمحبي السفر حول العالم، حيث من خلال التطبيق يمكنك أن تبحث عن أي مكان تريده حتى لو لم يتوفر لديك أي إتصال بشبكة الأنترنت.

حمّل أفضل تطبيق GPS في العالم بدون إنترنت | للأندرويد والآيفون

التطبيق يسمح أيضا للمستخدم بالبحث عن المرافق العامة في أي مكان في العالم، حيث تستطيع من خلال هذا التطبيق الحصول على أي خريطة تريدها مع الدليل الخاص بهذه الخريطة، كما أن التطبيق يتوفر على ميزة مهمة وهي حفظ الأماكن المفضلة بالإضافة إلى القدرة على مشاركة أي رحلة تقوم بها من خلال التطبيق على مواقع التواصل الاجتماعي. وأترككم مع فيديو يوضح آلية عمل التطبيق بالتفصيل: Citymaps 
 
تحميل التطبيق للأندرويد: Citymaps
 
تحميل التطبيق للأيفون: Citymaps




حمّل أفضل تطبيق GPS في العالم بدون إنترنت | للأندرويد والآيفون Reviewed by رضا سبيحة on 2:16:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لدى مدونة المصمم للمعلوميات| سياسة الخصوصية - Privacy-policy |إتفاقية الإستخدام- Terms of Use
يتم التشغيل بواسطة Blogger.