موجز إخباري

أخبار الإنترنت

أفضل ثلاثة مواقع لتحميل أي برنامج تبحث عنه

في العادة عندما نبحث عن تحميل أي برنامج ، فالطريقة المباشرة عند الكثيرون هي الذهاب إلى محركات البحث كجوجل مثلا ثم نبحث عن إسم البرنامج ، لكن قد تكون لهذه الخطوات تبعات خطيرة على الحاسوب بحكم أننا قد نصادف مواقع غير موثوقة  قد تعرض جهازنا إلى حمل فيروسات تؤدي إلى اختراقنا ، فضلا أنك بهذه الطريقة قد تقوم بتحميل برامج في إصداراتها القديمة والتي قد تتوفر على ثغرات أمنية ممكن أن تشكل هي الأخرى خطرا على جهازك .

أفضل ثلاثة مواقع لتحميل أي برنامج تبحث عنه

 ولتقريبك أكثر من طريقة سهلة لتحميل أي برامج تبحث عليه بأسهل الطرق ، سوف نستعرض في هذه التدوينة أربعة مواقع لتحميل البرامج مجانا بآخر إصداراتها وبدون خوف من تحميل بريمجات خبيثة معها قد تسسب في اختراقك .

الموقع الأول :  ninite

أفضل ثلاثة مواقع لتحميل أي برنامج تبحث عنه

 
 ناينتى (بالإنجليزية : Ninite) هو موقع يسمح للمستخدمين تثبيت التطبيقات الشهيرة تلقائيا بعد الفورمت. الموقع يتيح للمستخدمين الاختيار بين قائمة من التطبيقات والحزم ويدعم الموقع نظامين هما الويندوز وأوبونتو.الموقع مجاني ولكن هناك نسخة برو لمحتويات اضافية يمكنك استخدمها في الموقع.

 الموقع الثاني : filehippo

أفضل ثلاثة مواقع لتحميل أي برنامج تبحث عنه


يعد من المواقع الكبيرة أيضا والذي يمكن اعتماده لتحميل عليه أي برنامج تبحث عنه ، حيث يتوفر على خزان كبير من البرامج المجانية ،  سوف تلاحظ بمجرد الدخول إلى الموقع أقسام عديدة للحماية و قسم برامج الصوت والفيديو ...إلخ ، تختار أي قسم وسوف يستعرض لك برامج بالعشرات ، تختار ما تشاءه للتحميل .

 الموقع الثالث :  reewarefiles

أفضل ثلاثة مواقع لتحميل أي برنامج تبحث عنه

من المواقع المتميزة جدا والذي يسمح لك بتحميل البرامج والتعريفات للجهاز ، ويتوفر على أقسام متعددة في كل قسم عدد هائل من البرامج المجانية وفي آخر إصداراتها من الشركة ، بشكل يجعلك تقوم بتحميل أي برنامج وبالك مرتاح .

كانت هذه من بين أفضل المواقع التي من خلالها يمكنك تحميل أي برنامج تبحث علي.
دمتم طيبين إلى اللقاء في موضوع آخر.
أفضل ثلاثة مواقع لتحميل أي برنامج تبحث عنه Reviewed by رضا سبيحة on 1:56:00 م Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لدى مدونة المصمم للمعلوميات| سياسة الخصوصية - Privacy-policy |إتفاقية الإستخدام- Terms of Use
يتم التشغيل بواسطة Blogger.